نتائج الجهوي اولى باك 2024 لجميع التلاميذ متوفرة هنا

نتائج الجهوي اولى باك 2024 بالمغرب هنا لجميع التلاميذ طريقة الدخول الجديدة والصحيحة, اذ وفرت وزارة التربية الوطنية طريقة رسمية للاطلاع على النقط والنتائج، وذلك عبر مسطحة Taalim.ma.
أصبح بإمكان المترشحين الذين اجتازوا الامتحان الجهوي الاطلاع على النتائج عبر الولوج إلى فضاء متمدرس moutamadris, او من خلال البريد الالكتروني Taailm.ma للإطلاع على المعدل العام و النتائج بشكل مفصل.

نتائج الجهوي اولى باك 2024

نتائج الجهوي اولى باك 2024 بالمغرب لجميع التلاميذ طريقة الدخول الجديدة والصحيحة, اذ وفرت وزارة التربية الوطنية طريقة رسمية للاطلاع على النقط والنتائج، وذلك عبر مسطحة Taalim.ma.
فيما يخص نتائج الجهوي اولى باك 2024 فسيعلن عنها بعد الإعلان عن نتائج البكالوريا يوم 15 يونيو, ويمكن ايضا الاطلاع على نتائج الامتحان الجهوي من خلال خدمة مسار Massar او Taalim.ma.
كما سيعلن عن نقط المراقبة المستمرة الدورة الاولى ابتداء من يوم 18 يناير والدورة الثانية ابتداء من يوم 22 يونيو. وسيتم تسليمها للتلاميذ من طرف الحراسات العامة لمؤسساتهم التعليمية بعد ذلك.

للولوج إلى فضاء Taalim.ma يجب الدخول عبر الرابط : www.taalim.ma
يجب اولا تفعيل حساب taalim.ma عبر فضاء متمدرس بواسطة رقم مسار والقن السري مسلمة من إدارة المؤسسة.
بعد ذلك قم بإدخال بيانات الولوج المكونة من (Code MASSAR), والقن السري الخاص بالمترشح(ة).
– اسم المستعمل ( البريد الإلكتروني): [email protected]
– القن السري : المسلم من إدارة المؤسسة لمن لم يقم بتغييره أو القن الجديد لمن قام بتغييره.
لمن فقد كود الدخول : الحل الوحيد هو التوجه لادرة الثانوية التي يتابع فيها المترشح(ة) حاليا دراسته من أجل الحصول على كود جديد ، وهو أمر أساسي ايضا من أجل الترشيح لمنحتي، بالاضافة طبعا لمعرفة تفاصيل نتائج الباك حسب المواد في وقت مبكر.
– يجب التفريق بين كود الدخول لفضاء متمدرس (مسار) ، وكود الدخول للبريد الاليكتروني taalim.ma.
نتابع كمافي الصور بالترتيب :
نتائج الجهوي اولى باك 2024
لاسترجاع كلمة المرور يجب النقر على نسيت كلمة المرور, وفي حالة إضافة البريد الإلكتروني داخل فضاء Moutamadris يتم التوصل بكلمة المرور الجديدة عبر البريد الإلكتروني المضاف على الحساب الشخصي على متمدرس.
من المهم الإشارة أنه سيتم توزيع نقط الجهوي اولى باك 2024 على التلاميذ وتسليمها من طرف الحراسات العامة لمؤسساتهم التعليمية.

Resultat BAC 2024 Maroc sur men.gov.ma
Bac.men.gov.ma 2024 : نقط ونتائج البكالوريا متوفرة هنا
نتائج البكالوريا 2024 بالمغرب الدورة العادية موجودة هنا
Taalim.ma 2024 نتائج البكالوريا والجهوي موجودة هنا